Thursday, June 21, 2007

I5iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit....


......ma5yéb "MANIKIREK"

12 comments:

Inama said...

ma7lé sirwelek

psynaj said...

3ib 3lik

Anonymous said...

أعوذ بالله... و أستغفر الله...
شنوما هاذم ؟؟ ظوافر متاع الشيطان ؟؟
سروال متاع شيطان؟ كلاسط مخططين متاع شواطن...شنوة الكفر هذا؟؟

سبعة ألطاف من الالطاف الخفيّة ...

:))
خلّينا من الفدلكة "المرّة" , و من الميزيريا الكلبة ,
تعجبني برشة التصاور اللي تعمل فيهم ( سيرتو البورتري اللي بالكولور خير ببرشة من القديم ...ظهرتلي اصغر شويا في العمر)

3amrouch said...

http://www.meo.tv/?id=49360

L'autre rayée! said...

@Clandestino: merci ( non je mens pas sur mon age :) )

@3amrouch: ti barra barka, libhéma to93ed fi tounes timchi lil char9 il aousat? chébou issid minou widhnou ma7soub,wa allahou a3lamuo bima fissoudour!

Unknown said...

Je préfère le verni noir :P

Skydancer said...

Comment tu toshoppe la photo pour laisser que le rouge en couleur?
il faut selectionner le truc bettarf bettarf?

L'autre rayée! said...

Bon, sous phtoshop, tu duplique le calque, celui qui est en avant plan tu le désatures ou tu le mets en mode Noir et blanc, ensuite , soit tu utilises l'outil lasso pour selectionner le forme que tu veux "colorer" , mais ca ca fonctionne plutot avec les formes à contour net et surtout sur un fond contrasté, soit avec un peu de patience tu utilises l'outil gomme, voila! ^^

Skydancer said...

Thank you!

Ci tri geontile! ^_^

muse said...

i fell in luv with your trousers ^^

L'autre rayée! said...

Tese are called leggings ^^

muse said...

with ur leggings then ;)